الأربعاء، 6 مارس 2013

Motoko Hirai piano concert _أمسيَة قصِيرَة !

5/3/2013
كنت في المركز الثقافي = أدح !! :|   ( أي أذاكر دروسي )
قررت و صديقاتي الصدوقات أن نمر على مطعم المركز و نرتشف كوبا من الشاي ( لنصحصح شوي )
و بينما نحنا متوجهات حيث عزمنا فاذا بي ألمح هذا الاعلان <3
 
و طبعا ضرب فيني عرق اللقافة _ خاصة و انه  صار لي فترة طويلة ما حضرت أمسيات :(
المهم  حضرت 5 دقائق  صورت و طلعت  مع أنه كان حلو نوعا ما </3
بس  كنت أسمع نحيب أوراقي تناديني أن تعالي و دحيني !!  :/
مقتَطَفآت .
صور .,
,
و بَس .,



3>



هناك 6 تعليقات:

  1. حرام عليك خليتيني أبكي. ذكرني اسمه باسم بقرة جدي" متوجو".
    شكرا لك على تقليب المواجع
    البيانو جميل
    التصوير فيه شئ من الإبداع واستطعتي نقل تفاصيل مهمة كحركة قدم موتوكو :)

    ردحذف
    الردود

    1. آسفة ما كان قصدي :/





      كالعادة دقيق جدا سيد محفيف ههههه
      حركة القدم اعتقد لانه الكثير من انواع البيانو يعتمد على (مدحقة) ما اعرف اسمها.. يستخدمها المحترفون في تعديل نبرة النوتة عن طريق نفخ كمية من الهواء عبر الدحقة ..
      بس شكلها مجرد دليل على اندماج الاخ موتوكو و حماسه :)
      فاتك حركة (اووه تعبت و اديت ) .. لما رفع خصلات شعره :/

      حذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. ليش مافي اعلان توزع ؟ انا ما عندي خبر

    ردحذف
    الردود
    1. اهلاا عمار.. ،

      ما توزع اعلان.. اعتقد الحفل كان خاص بهيئة التدريس و موظفي الجامعة.. دخلنا بالصدفة خخخ.. حتى ما كان فيه مقاعد شاغرة.. وقفنا ورا و بهدوء..

      للامانة استغربت من التنظيم.. الحضور كان مختلط!!
      ما فيه جهة للشباب و جهة للصبايا.. !! كانهم بي ردوا العمانيات بطريقة غير مباشرة!!


      منور المدونة أخّاه. ،

      حذف
    2. تصحيح //
      بي ردوا = بيطردوا **

      حذف